الحلول

إنفاذ القانون الجنائي: يعتبر تحديد الشخص بناءً على الأدلة الجنائية أحد أكبر التحديات التي تواجه جهات إنفاذ القانون.

وتعمل تقنية بصمة الوجه كأداة لا تقدر بثمن لتلبية تلك الحاجة، حيث تسمح بتفحص قواعد بيانات ضخمة من الوجوه وتصنيفها إلى قائمة مرتبة من الأفراد الذين يحملون أكبر مستويات للشبه مع الشخص الذي تحاول جهات إنفاذ القانون التعرف عليه.

وتقدم شركة Emirates FR بنية تحتية شاملة تسمح بالبحث في ملايين من صور الوجوه في ثوانٍ. وتتضمن تلك البنية التحتية ما يلي:

•    محطات عمل جنائية لاستخراج الصور من مجموعة من الوسائط (مثل ملفات الصور أو الفيديو أو الصور المطبوعة) لمقارنتها بواحدة أو أكثر من قواعد بيانات صور الوجوه.
•    أدوات مخصصة لتعديل صور الوجوه للسماح بعزل أفضل الصور لاستخدامها في البحث. وتتضمن الأدوات "إزالة تدوير صور الوجوه بشكل رقمي" و"إزالة التعابير المبالغ فيها".
•    محركات بصمة الوجه للقيام بعمليات بحث سريعة في قاعدة بيانات من صور الوجوه وإصدار تقرير بمعرض صور مصنف للأشخاص الذين يشابهون الصورة المستخدمة في البحث.

يمكن إتمام عملية البحث في قاعدة بيانات صور الوجوه باستخدام محركات بصمة الوجه الجنائية من Emirates FR خلال ثوانٍ معدودة: على سبيل المثال، يمكن إتمام بحث في 15 مليون صورة وجه خلال ثانية واحدة!
وتتمتع كافة البنى التحتية لبصمة الوجه الجنائية المقدمة من Emirates FR  بقدرةمواصلةالعملحتىفيحالاتالأعطال،وهيقابلة للتحديثبصورةتامة.

الفرعية

01/07/2015

شركة Emirates Face Recognition LLC تقوم بنشر البنى التحتية الخاصة ببصمة الوجه في جميع مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة

اختيار شركة (Emirates Face Recognition LLC (www.facerecognition.ae لتقديم البنى التحتية للحدود ال...

المزيد

30/11/2014

وزارة داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة AGNOSCO تطلقان شركة Emirates Face Recognition LLC

قامت وزارة داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة (www.moi.gov.ae/en) بتأسيس المشروع ا...

المزيد