الحلول

المراقبة الوقائية: تقوم الحكومات المسؤولة، لتلبية احتياجات الأمن الوطني، بنشر بنى تحتية وطنية موحدة لحماية البنى التحتية الحيوية والأصول الأساسية، التي تعد هامة بالنسبة للصحة والسلامة العامة والأمن الوطني والحوكمة والاقتصاد والثقة العامة، بشكل وقائي واستباقي.

وحتى تكون البنية التحتية الوطنية الموحدة فعالة بشكل حقيقي فإنها يجب أن تكون استباقية، ما يعني أنها يجب أن تدعم الكشف المباشر لأي تهديد ومنعه من الحدوث حيث أمكن.

لقد تم استخدام مراقبة الفيديو بشكل تقليدي كعماد لهذه البنية التحتية. ولكن للأسف، فإن مراقبة الفيديو تعتمد بشكل كبير على المشغلين لمسح مخزونات التسجيلات لكشف المشاكل. حيث تشير الأبحاث إلى أن قدرة مشغل متحمس على التركيز على شاشة تتراجع بنسبة 90 في المائة بعد 20 دقيقة، لذلك فإن استخدام مراقبة الفيديو لوحدها غير كافية لخلق بنية تحتية وطنية موحدة فعالة.

وبناءً على الخبرة الثمينة في خلق أنظمة بصمة الوجه التي تستخدم الفيديو المباشر للتعرف وتتبع وتحديد الأشخاص في إعدادات صعبة للعالم الواقعي، فقد قامت شركة (Emirates FR) بإنشاء بنية تحتية تقنية قادرة على تقديم مراقبة وقائية استباقية باستخدام كاميرات رقمية تعمل عبر بروتوكول الإنترنت وتقدم جودة ودقة كافيتين لتمكّن التقييم البصري والجنائي لفيديو في الوقت الفعلي وأثناء إعادة العرض. ويتضمن ذلك القيام بعملية التعرف على بصمة الوجه و"تكنولوجيا التحليلات الذكية" لمعالجة ملفات الفيديو والصوت في الوقت الفعلي أو أثناء إعادة العرض للكشف عن التهديدات بشكل تلقائي، بالإضافة إلى إصدار التنبيهات التي تولدها العمليات التحليلية لتنبيه وتفعيل مصادر الاستجابة المناسبة.

وتضمن تكنولوجيا Emirates FR للمراقبة الوقائية والحلول المدمجة أن تتم حماية البنى التحتية الحيوية والأصول الأساسية بطريقة يتم فيها الكشف عن التهديدات المحتملة بشكل مباشر ومنعها، حيث أمكن.

الفرعية

01/07/2015

شركة Emirates Face Recognition LLC تقوم بنشر البنى التحتية الخاصة ببصمة الوجه في جميع مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة

اختيار شركة (Emirates Face Recognition LLC (www.facerecognition.ae لتقديم البنى التحتية للحدود ال...

المزيد

30/11/2014

وزارة داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة AGNOSCO تطلقان شركة Emirates Face Recognition LLC

قامت وزارة داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة (www.moi.gov.ae/en) بتأسيس المشروع ا...

المزيد